28/03/2024

مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل معتمري شهر رمضان

بدأت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، جسرها الجوي إلى المملكة العربية السعودية لنقل معتمري شهر رمضان، لنقل 100 ألف معتمر حددتهم وزارة السياحة للعام الجاري ضمن الكوتة المخصصة لموسم العمرة.

وأعلنت شركة مصر للطيران، عن الانتهاء من تجهيزات استقبال المعتمرين عبر الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم في سهولة ويسر وتجهيز سيارات كهربائية وكراسي متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين القادمين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.

ومن المقرر أن تسيّر شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ما يقرب من 500 رحلة جوية من المطارات المصرية “مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بالإسكندرية، ومطار الأقصر” إلى كل من جدة والمدينة لخدمة المعتمرين.

وأكدت شركة مصر للطيران أن شركتي مصر للطيران للخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية اتخذت كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها بما يتناسب مع ذروة التشغيل، وذلك حرصا على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة أسوة بالأعوام السابقة، حيث تم تجهيز أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الخاصة بالشركة بالمطارات المصرية، والتي ستقوم بخدمة طائرات مصر للطيران، بالإضافة إلى عملاء الشركة من شركات الطيران الأخرى.

تصنيفات