17/04/2024

مقتل شخص أثناء تسلمه شحنة حشيش في المنصورة

لقى شاب مصرعه على يد ثلاثة آخرون قاموا باستدراجه إلى منطقة نائية، لتسليمهم كمية من مخدر الحشيش وهددوه بالأسلحة لتسليم الشحنة دون مقابل وعند رفضه قتلوه.

تلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مركز المنصورة، بوصول محمد م.ت. 19 سنة إلى مستشفى سمنود فى حالة خطرة مع سائق توكتوك ورفيقه بعد نشوب مشاجرة بدائرة مركز المنصورة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن المجنى عليه كان فى طريقه لتوصيل كمية من مخدر الحشيش داخل كرتونة، مستقلا توكتوك قيادة أحمد م. وأمجد ع. 19 سنة ليستدرجه ثلاثة من الأشقياء، وهم أسامة س. خ. 22 سنة كهربائى مقيم عزبة عقل، ويوسف ا.ر. 20 سنة طالب بكلية الحقوق من عزبة عقل، واحمد ى. ا. 24 سنة كهربائى، وذلك بعد استدراجهم المجنى عليه إلى قرية منية سندوب مستقلين دراجة نارية بعد محاولتهم الحصول على كرتونة الحشيش دون دفع مقابل، فرفض فقاموا بطعنه بسلاح أبيض ، وقام رفاقه بنقله إلى مستشفى بمدينة سمنود.

تم تحريز 3 مطاوى وكرتونة حشيش تزن نصف كيلو وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تصنيفات