21/04/2021

21 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة والد الطفلين “ريان ومحمد” بالمنصورة

حددت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم، أولى جلسات محاكمة محمود نظمي محمد السيد، المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” يوم الأحد 21 أكتوبر 2018، بما ورد في مذكرة أمر الإحالة من النيابة العامة في القضيتين رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز ميت سلسيل، و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور بتهمة القتل العمد.

وأحالت نيابة شمال المنصورة الكلية والد الطفلين، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل عمد نجله “ريان” مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله وتحين الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقي به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكد أمر الإحالة، أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله “محمد” ، كما حاز المتهم بقصد التعاطي “جوهرين مخدرين” حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وفي سياق متصل، أكد حامد القدوسي، محامي زوجة المتهم، لـ”الوطن”، أنه لم يتمكن إلى الآن من الحصول على تصريح بزيارة أم الطفلين لزوجها في محبسه، وأننا تقدمنا بطلب إلى النيابة ولم نتلقى رد إلى الآن، وأنه علم بتحديد موعد أول جلسة اليوم أثناء تردده على النيابة.

تصنيفات