28/03/2024

4683 طالب بالدقهلية يؤدون امتحان الدور الثانى بالثانوية

تنطلق اليوم السبت أول أيام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية بالدقهلية، فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، حيث يؤدي، خلالها، ٤٦٨٣ طالبا وطالبة الامتحان أمام ١٧ لجنة، إضافة إلى لجنة بالسجن، وسط إجراءات أمنية مشددة.
وقال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات، مشيرا إلى أنه تم عقد بروتوكول تعاون بين مديرية أمن الدقهلية والصحة والكهرباء لتوفير كافة الخدمات أثناء فترة الامتحانات.
وأضاف أنه تم التأكيد علي رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش مع التحلي بضبط النفس في التعامل مع الطلاب.
وأشار إلى أننا جميعا مسؤولون عن توفير الأمن والهدوء لأبنائنا الطلبة مع مراعاة العامل النفسي لهم والاطمئنان عليهم، مؤكدا على ضرورة سرعة التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لسرعة حلها على الفور.

تصنيفات