06/02/2023

إنشاء منطقة صناعية على 23 فدانا في ميت غمر

بحث الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، تطوير صناعة الألومنيوم بمدينة ميت غمر، التي تشتهر بهذه الصناعة، وذلك بإنشاء منطقة صناعية على مساحة 23 فدانًا كمرحلة أولى.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، مع ممثلي الهيئة العامة للاستثمار، ومديري المناطق الصناعية بالدقهلية، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، وسعد الفرماوي رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

وطلب شاروبيم عمل حصر شامل في جميع المراكز والمدن، لمساحات الأراضي المتاحة والمملوكة للدولة، لإقامة مناطق استثمارية وصناعية.

وشدد المحافظ، على أهمية تحديد متطلبات المحافظة بشكل واضح ومحدد، عند مخاطبة الدكتور رئيس مجلس الوزراء والوزراء، حتى لا تتأخر الاستجابة لطلبات محافظة الدقهلية نتيجة لتبادل المكاتبات.

وأشاد محافظ الدقهلية بالتعاون الكبير بين الوزراء ومحافظة الدقهلية، بهدف تحقيق خطط المحافظة ومواكبة طموحات المواطنين أبناء الدقهلية.

ورفض شاروبيم أن يكون الصرف الناتج عن المنطقة الصناعية بميت غمر، في مصرف “الهوابر”، وكلف رئيس مياه الشرب والصرف الصحي، بإجراء معاينة على الطبيعة ووضع الحلول العلمية لمياه الصرف في المنطقة الصناعية، الجاري إنشاؤها في ميت غمر وذلك بالتنسيق مع سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر.

تصنيفات