29/01/2023

الإعلان عن عقود مؤقتة بالإدارات التعليمة بالدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن حاجتها لشغل وظائف التعليم ، لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتي نهاية الفصل الدراسي للعام الدراسي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية .

وأصدرت المديرية بيان لها لتوضيح شروط التقديم علي أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل تربوي مناسب أو علي مؤهل عال مناسب بالإضافة إلي دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها ، وأن يكون المتقدم من غير شاغلي الوظائف الحكومية ، وأن يكون المتقدم قريبا لأي من شاغلي الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية ، وأن يكون المتقدم حسن السمعة ، وغير محكوم عليه في أية قضايا جنائية ، وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم للشغل بها ، وأن يجتاز المقابة الشخصية.
وأشار البيان أن المستندات المطلوبة للتقديم هي أصل المؤهل الدراسي وصورة منه والمؤهلات الاعلي في حالة الحصول علي ماجستير أو دكتوراه ، وشهادة ميلاد مميكنة ، وصورة بطاقة سارية ، وقيد عائلي وصحيفة حالة جنائية و2 صورة شخصية وأن يكون المتقدم لائق طبيا ، والموقف من التجنيد للذكور.
كما اشترطت مديرية التربية والتعليم ان يكون التقديم للإعلان إلكترونيا من خلال الرابط
http://tempcontract.emis.gov.eg على أن تقدم صورة المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للادارات التعليمية في موعد أقصاه اسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

تصنيفات