15/04/2024

الدقهلية تحتل المركز الأول في مبادرة 100مليون صحة

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم يرافقه المحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة الإفطار الذي نظمه نادي جزيرة الورد الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وكان في استقباله الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الاسبق والمحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الادارة.

كما حضر ايضا كل من رياض جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة..
وأكد المحافظ أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق مطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم وأشاد بالدور الملموس لنادي جزيرة الورد والعاملين فيه خلال مبادرة 100مليون صحة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأضاف المحافظ أن الدولة تعمل على النهوض بكافة القطاعات وفي مقدمتها القطاع الصحي لضمان صحة وسلامة المواطنين فالصحة تاج على الرؤوس، كما أشاد بجهود مديرية الصحة وعلى رأسها الدكتور سعد مكي وكيل الوزارة والعاملين فيها من أطباء وتمريض وكافة كوادرها.
وقال المحافظ ” حققنا المركز الأول في مبادرة 100مليون صحة على مستوى المحافظات بتضافر جهود الجميع والتعاون البناء بين أجهزة ومؤسسات المحافظة ومنظمات المجتمع المدني والنقابات والجمعيات.
كما عبر المحافظ عن سعادته بجوده مع الشباب مؤكدا أن الشباب هم المستقبل الكبير للوطن ولفت إلى أنه معهم في كل وقت وكل مناسبة ليرفعوا اسم مصر والدقهلية،ووجه الشكر لأعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة نادي جزيرة الورد والعاملين فيه على جهودهم المتميزة.
من جانبه قال المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد إننا نعمل مع المحافظة على مختلف الاصعدة ونثمن ونقدر بكل صدق الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ الدقهلية واخلاصه وتفانيه في العمل العام الذي يخدم جميع أهالي المحافظة،ونوجه له تحية وتقدير على تلبية الدعوة فحضوره وساما للنادي ومجلس إدارته.

تصنيفات