17/04/2024

السيطرة على حريق بـ 7 سيارات إطفاء واحتراق 4 منازل بميت ناجي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية بمشاركة 7 سبارات إطفاء منذ قليل من السيطرة على حريق منازل ميت ناجي عقب بمركز ميت غمر والذي ادى إلى احتراق 4 منازل وتمكنت من منع امتدادها لباقي المنازل بعد وصول دعم سيارات من الدفاع المدني بالمنصورة لدعم سيارات ميت غمر.
وكان اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية مساء أمس الجمعة يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالي قرية ميت ناجي التابعة لمركز ميت غمر بنشوب حريق بأحد المنازل بالقرية وامتداده لمنازل أخرى.
وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر وقوات الدفاع المدني بميت غمر و4 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ وتبين نشوب حريق هائل بـ 4 منازل فيما حاولت قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق إلا أنها لم تتمكن وتمت الاستعانة بـ 3 سيارات أخرى من المنصورة تحت إشراف المقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المنازل.
فيما لم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان أسباب الحريق.

تصنيفات