08/04/2024

انطلاق ملتقى الخريجين والتوظيف بـ”علوم المنصورة”.. الاثنين

قال الدكتور رزق إبراهيم، وكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة، إن الكلية تنظم “ملتقى الخريجين والتوظيف بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2019″، يوم الإثنين المقبل، فى الساعة العاشرة صباحا بقاعة الدكتور أحمد حمزة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمود المليجى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وريادة الدكتور عادل جنيدي عميد كلية العلوم جامعة المنصورة.

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى تأهيل الخريجين لسوق العمل، وفتح آفاق جديدة للخريجين لإقامة مشروعات صغيرة أو متناهية الصغر تماشيا” مع خطة الدولة.

وأوضح أن الملتقى يهدف أيضا إلى مد جسور التواصل بين الجامعة والصناعة، وزيادة فرص الإسهام فى فرص التوظيف والتدريب للطلاب والخريجين بكافة المجالات.

وأكد أنه سيقام على هامش الملتقى “معرض الملتقى”، بهدف تمكين الشركات والكيانات الصناعية الكبرى من ضمنها شركات المياه والصرف الصحى والسكر وشركة سماد طلخا، مشاركة جهاز شئون البيئة، من أجل المشاركة الفعلية مع الطلاب والخريجين، وتحقيق الاستفادة للخريجين والطلاب وللمجتمع الصناعي أيضا، بمشاركة ما يقارب 20 شركة كبرى.

تصنيفات