06/02/2023

تأجيل قضية “نظمي” والد طفلي ميت سلسيل القتيلين

قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي تأجيل القضية المتهم فيها محمود نظمى، بقتل طفليه “ريان” و”محمد” لجلسة 17 مارس للمرافعة بناءا على طلب محامى المتهم.
 
وكانت هيئة المحكمة ومحامى المتهم ناقشت، مفتش المباحث العميد السيد خشبة، وسماع شهادة الزوجة بعد أن تراجع الاب عن اعترافاته، مؤكدا أنه اعترف بها تحت التهديد بقتل أهلة جميعا وأنه تعرض للتسمم داخل محبسه.
 
وتضمنت الجلسة عرض لاعترافات المتهم التي نشرت من خلال وزارة الداخلية وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وبمواجهة المتهم باعترافاته أكد أنه اعترف بها تحت ضغط وتهديده بقتل جميع أفراد أسرته.
وتعالت أصوات والدة المتهم وأشقائه داخل قاعة المحكمة الأمر الذي اضطر هيئة المحكمة لرفع الجلسة واستكمالها في غرفة المداولة.
 
وكشف عبد الستار جاد، محامي المتهم بقتل طفلية بميت سلسيل “محمود نظمى” والمعروفة إعلامية بقضية “عصافير الجنه” أن شاهد الإثبات العقيد سيد خشبة مفتش مباحث شمال الدقهلية أنكر معرفته بالتسجيلات التي تم تسجيلها للمتهم، مؤكدًا أنه لم يعلم عنها شيئًا.
 
وأضاف أن الزوجة التي اعتبرت شاهد النفى في القضية أكدت أنها لم تشك في زوجها فيه لحظة أنه ارتكب الواقعة، وانهما كان على علاقة طيبة ولم يكن يتحمل الهواء الطائر على أطفالهما.
 
وسمحت هيئة المحكمة للزوجة الوقوف مع زوجها داخل غرفة المداولة، وأكد محامى المتهم أن الجلسة القادمة ستكون علنا بقاعة الجلسة في الدائرة الثالثة الجنائية بمحكمة جنايات المنصورة.

تصنيفات