05/02/2023

حبس 3 أشقاء لقتلهم أخاهم فى ميت غمر

قررت نيابة مركز ميت غمر حبس 3 أشقاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، اعتدوا على شقيقهم بالضرب حتى الموت بمساعدة 3 أشخاص آخرين وادعوا وفاته بجرعة مخدرات زائدة بإحدى قرى مركز ميت غمر.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلى العقيد نبيل بندق مأمور مركز شرطة ميت غمر من “ربيع. م. ا” ومقيم قرية ميت ناجى التابعة للمركز يفيد بشعور شقيقه محمود ٣٠ سنة بحالة إعياء ووفاته عقب نقله للمستشفى.
وبالانتقال إلى مكان البلاغ قرر أشقائه سامح وحامد بسقوط شقيقهم مغشيا عليه بحظيرة ماشية ملحقة بمنزلهم وعللوا ذلك لتناوله جرعة من المواد المخدرة ونظرا لعدم معقولية ما قرره أشقاء المتوفى مقارنة بالإصابات الظاهرة بجسده تم تشكيل فريق بحث لكشف حقيقة الواقعة.
فيما توصلت التحريات إلى عدم صحة ما قرره ورواه أشقاء المجنى عليه حامد وسامح وربيع، حيث كانوا قد تواجدوا بحظيرة الماشية وبصحبتهم شقيقهم المتوفى في سبيل إرشاده عن بعض الأشياء التى قام بسرقتها من منزل أحد أهالي القرية إلا أن شقيقهم المتوفى رفض فما كان منهم إلا أن تعدوا عليه بالضرب بالعصى والأيدى حتى سقط مغشيا عليه وتوفى فى طريقه إلى المستشفى.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط أشقاء المجنى عليه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة آخرين وهم همام. ا 40 سنة ويسرى 44 سنة ومحمد 42 سنة بضرب المجنى عليه لتأديبه لاتهامه بسرقة بعض المبيدات الزراعية وأسلاك كهرباء وبارشادهم تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الضرب داخل الحظيرة، كما اعترفوا باختلاقهم وفاة شقيقهم بتناول جرعة مخدرات زائدة للهروب من المسئولية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة بالواقع أصدرت قرارها السابق.

تصنيفات