22/07/2024

شاروبيم يقود حملة لإزالة الإشغالات بالمنصورة

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم أنه لن يتوقف عن إزالة التعديات ورفع المخالفات وإعادة المظهر الحضاري اللائق للمدينة وكافة مدن المحافظة حتى لو نزل للشارع بنفسه كل يوم.

وقال إن حملات ازالة التعديات ورفع الاشغالات التي تمت على مدار يومين تأتي في إطار برنامج عمل لإعادة المظهر الحضاري للمدينة وإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون على الجميع ،ومتابعة مدى إلتزام أصحاب المحلات بأماكنهم وعدم تعديهم على الرصيف أو الشارع .
وأضاف محافظ الدقهلية أن الحملة التي قام بها اليوم بشوارع الترعة والجلاء وجيهان بنطاق حي غرب المنصورة بوجود إدارة شرطة المرافق والمرور وبمشاركة معدات حي غرب ومركز المنصورة ومدينة طلخا، لاقت استحسان ورضى المواطنين وتغير وجه شوارع المنصورة .
جاء ذلك خلال الحملة التي قادها محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت لازالة التعديات وإعادة الانضباط للشارع والرصيف في كافة أنحاء مدينة المنصورة وأكد أن الحملات ستستمر ولن تتوقف حتى تعود المنصورة كما يجب أن تكون.
شارك في الحملة اللواء جمال متولي نائب مدير الامن ،واللواء خالد الهياتمي مدير الخدمات بمديرية الامن ،وسعد الفرماوي السكرتير المساعد للمحافظة ،والعقيد وائل الشربيني مدير شرطة المرافق،والعقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور ،وأحمد عبد السميع رئيس حى غرب، ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، وسوسن يوسف رئيس مركز ومدينة المنصورة، والمهندس توكل الشال مدير إدارة البيئة.

تصنيفات