15/04/2024

صحة الدقهلية ترفع شعار “خليك إيجابي” للمشاركة في التعديلات الدستورية

عقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ووكلاء المديرية، ومديري الإدارات الفنية بالمديرية، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات العامة، والمركزية على مستوى المحافظة،والمستشار وليد بك عبد السلام، المستشار القانوني بمديرية الصحة بالدقهلية، وذلك من أجل الحشد والمشاركة في التعديلات الدستوري.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، وقدم وكيل الوزارة التحية للحاضرين، وأوضح أن محافظة الدقهلية ومديري الصحة بالدقهلية دائما ما تكون الأولى في الملاحم الوطنية التي ترتقي ببناء مستقبل

مصرنا الحبيبة .

وأشار إلي أن مديرية الصحة أظهرت التكاتف والعمل الجماعي في حملة ١٠٠ مليون صحة لتكون الأولى على مستوى الجمهورية في نسبة المسح لفيروس “سي”، موضحا وكيل الوزارة أن مديرية الصحة تأبى أن لا تكون الأولى في المشاركة الجادة والفعالة في ملحمة بناء الوطن والمشاركة في التعديلات الدستورية، والمساهمة في تقدم الوطن.

كما شدد مكي علي العمل من

أجل حشد العاملين بالقطاع الصحي بالدقهلية للنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية، وتسهيل مهام العاملين للنزول والمشاركة في الاستفتاء، وكذلك حثهم أيضا علي مشاركة أسر العاملين.

فيما قرر مكي  إجراء الجراحات الطارئة والحرجة فقط في أيام الاستفتاء على الدستور، ووجه السادة المديرين بوضع خطة عمل لتقسيم العاملين على مدار يومين لسهولة المشاركة للعاملين في عملية الاستفتاء والتعامل بالمرونة المطلوبة.

وفي نهاية اللقاء أكد وكيل الوزارة أن مديرية الصحة بالدقهلية هدفها الأول هو الحصول على أعلى نسبة مشاركة في الاستفتاء من بين المؤسسات الحكومية على مستوى المحافظة ومستوى الجمهورية،مختتما بكلماته”خليل إيجابي.. أنزل  شارك.. أعمل الصح”.

تصنيفات