05/02/2023

كيف تختارين حقيبة يد تناسب شكل جسمك؟!

حقيبة اليد هي من أسس الاطلالة الانيقة التي تعتمدها المرأة في مختلف الأوقات والمناسبات، وغالباً ما تكون حريصة على تنسيق الحقيبة مع الحذاء والملابس التي ترتديها كي تكون بأبهى اطلالاتها.
 
وفي هذا الموضوع سنطلعكِ عزيزتي على أفضل طريقة لإختيار حقيبة اليد المناسبة لشكل الجسم.
 
ما هي افضل طريقة لاختيار حقيبة اليد المناسبة لشكل الجسم؟
– للنساء اللواتي يتمتعن بقامة طويلة وممشوقة فمن المفضل أن يخترن الحقيبة المتوسطة الحجم ذات الحزام الطويل أو اللاتش التي يتم حملها عند الخصر، فبهذه الطريقة يمكنهن ان يبرزن جمال قوامهن الطويل، والحصول على اطلالة ملفتة. اما شكل الحقيبة المناسب لهن فهو المستطيل أو الدائري، لأنها الاقرب الى التناغم مع شكل جسمهن.
 
– للنساء القصيرات، تعتبر حقيبة اليد الصغيرة هي الاكثر تناسباً مع شكل جسمهن، سواء أكن نحيفات أو ممتلئات، فالحقيبة الصغيرة تتناغم اكثر مع شكل جسمهن ويمكنهن الحفاظ على التوازن في اطلالتهن. بالاضافة الى ان الحقيبة الصغيرة تمنح المراة القصيرة شعوراً بأنها طويلة وممشوقة القامة.
– أما حقيبة اليد المناسبة للمرآة الممتلئة ذات القوام الطويل، فحقيبة اليد الكبيرة تعتبر رائعة ومثالية لها، فهي تمنحها إطلالة متناغمة ومتناسقة تزيد من جمالها وأناقتها. وفي حال كانت المراة الممتلئة قصيرة القوام، فمن المفضل الإبتعاد عن الحقيبة الكبيرة، والإستعاضة عنها بالحقيبة الصغيرة أو المتوسطة كي تتمكن من تحقيق التوازن في اطلالتها.
 
– وفي ما خص المراة النحيفة فإن الحقائب الصغيرة والمتوسطة تعتبر مناسبة لها ولشكل جسمها، فهي تساعدها على التمتع بإطلالة لافتة ومتناغمة. كما أن الحقيبة الصغيرة والمتوسطة تضفي الاناقة الى إطلالة المرأة النحيفة وتجعله تظهر بقوام أكثر لفتاً للانظار. ففي حال اختارت الحقيبة الكبيرة فهي ستجعل نحافتها تبدو بشكل جلي وواضح.

تصنيفات