17/02/2024

مدرسة ببلقاس تحتفل بعيد الأم وتكرم الطلاب المتفوقين

نظمت اليوم مدرسة الإعدادية بنين التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس، احتفالًا بمناسة عيد الأم وتكريم الأمهات المثالية والطلاب.

وشهد الحفل رئيس مجلس مركز ومدينة بلقاس، المحاسب محمد فريد الشيوي، وماهر بركات، مدير عام الأدارة التعليميه ببلقاس، ومدير المدرسة، ومدير مكتب رئيس المركز وأعضاء هيئه التدريس وبعض القيادات الشعبية.

وخلال الحفل، أشاد الشيوي، بدور الأم داخل المنزل وما تقدمه من مجهود كبير، وتطرق فيها إلى رحلة الأم الشاقة مع ولدها خلال عملية إعداده للمجتمع والى مسؤولية الفرد تجاه الأم.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قام الطلاب بتقديم فقرات فنية وثقافية وشعرية تعبر عن حب الأم فى عيدها.

وعلى صعيد آخر، كان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية شهد الاحتفالية التي اقامتها مدارس السلام الخاصة للغات بالمنصورة بعيد الأم،وقال إن الأديان جميعا تحض على تكريم الأمهات والدعاء لهن، وقال سعادتي لا توصف لوجودي بينكم واشارك معكم احتفالكم.

كما وجه محافظ الدقهلية التهنئة لكل الأمهات بمناسبة عيدهن وقال نحي كل أم سهرت واعطت ومنحت عمرها حتى تبني أجيال متميزة متفوقة ترفع من شأن أهلها ووطنها وتعمل من أجل مستقبل أفضل.

يذكر أن محافظ الدقهلية تفقد عددا من فصول المدرسة واطمأن على جاهزيتها وجاهزية الطلاب لامتحانات الغد، وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة تشمل مختلف المراحل التعليمية من الحضانة والتي تضم 6 فصول، والابتدائي الذي يضم 12 فصلا، والإعدادي 6 فصول، والثانوي 6 بإجمالي 30 فصلا دراسي وبمجموع طلاب يبلغ 1480 طالبا.

وحضر الاحتفالية علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق وعدد من اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية.

تصنيفات