22/07/2024

نيابة طلخا تخلى سبيل شاب ألقى والدته من الطابق الثالث

أخلت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية سبيل الشاب المتهم بإلقاء والدته من بلكونة الطابق الثالث، إثر خلافات بينهما، وذلك بعد أن تراجعت الأم ولم توجه أي اتهام لنجلها.

وكان مستشفى طوارئ المنصورة استقبل “فايزة إبراهيم” 59 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، مصابة بكسر في العمود الفقري إثر سقوطها من الدور الثالث.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة طلخا، بقيام أحد الأشخاص بإلقاء والدته من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما، وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وكشفت التحريات الاشتباه في نجلها بإلقائها من الدور الثالث.

واحتجزت نيابة طلخا “أحمد إبراهيم” 25 سنة، عامل، نجل الضحية  إثر الاشتباه فيه بإلقاء والدته من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، والتي نتج عنها إصابة الأم بكسر في العمود الفقري، وتم نقلها لمستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل حماته، وبمواجهته اعترف باعتدائه على والدته بالضرب، وتحرّر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا، وأُحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبسؤال الأم عللت إصابتها بكسر في العمود الفقري وسقوطها من الدور الثالث أنها كانت تتراجع ولم تستشعر بأنها اقتربت من البلكونة فسقطت على الأرض ولم توجه أي اتهام لنجلها.

تصنيفات