20/04/2024

إخلاء سبيل تاجر أسماك تسبب في مقتل ابنه بالمطرية

قررت نيابة المطرية بمحافظة الدقهلية، إخلاء سبيل تاجر أسماك، تسبب في مقتل نجله، أثناء ضربه لتأديبه، بسبب هروبه المتكرر من المدرسة، وسرقة حديد من ورشة أحد الجيران، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخيلة لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشاره لمركز شرطة المطرية، من مستشفى المطرية، بوصول الطفل “يوسف ن ع م”، 14 سنة، جثة هامدة.
وبانتقال ضباط المباحث، برئاسة الرائد عمر سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة المطرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص الظاهرى للجثمان، تبين وجود إصابات بأماكن متفرقة بأنحاء جسده، ما يدل على وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وبسؤال عمه، أكد أن والد الطفل المتوفى، ويدعى “ناصر ع. م”، 40 سنة، تاجر أسماك، ومقيم بمنطقة الغصنة، هو المتسبب في وفاته، ولكن لم يقصد ذلك، حيث كان يقوم بتأديبه.
وبتقنين الإجراءات، تم ضبط الأب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، مضيفًا أن أحد الجيران أخبره بأن ابنه يهرب من المدرسة، وسرق قطع من الحديد من الورشة الخاصة به، فربطه بالحبال في جراج المنزل، وضربه بقصد تأديبه، إلا إنه تركه في الجراج مقيدًا، وعندما عاد إليه مره أخرى وجده قد فارق الحياة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تصنيفات