26/04/2024

الثالث علمي رياضة بالدقهلية: درس واحد في المادة كافي لعدم التشتيت

انطلقت الزغاريد داخل منزل الطالب يحيى العدل الهندوي، الثالث على الجمهورية ثانوية عامة شعبة علمي الرياضيات ابن مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، عقب وصولهم للنتيجة وحصول الطالب على المركز الثالث مكرر.

وأكد والد الطالب أنهم لم يتلقوا أي اتصالات هاتفية وعلم بتفوقه من الموقع الرسمي للنتيجة وأخبرهم نجل عمته المستشار على موسى أن اسم نجلي بجريدة ورقية من أوائل الثانوية وهرعت لشراء 10 نسخ من الجريدة.

وأوضح الطالب أنه مقيد بمدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية بنين بالسنبلاوين، وأنه كان متوقع الحصول على مجموع ولكن الترتيب جاء فجأة أسعدتنا جميعا

وأشار الطالب إلى أنه كان يستذكر دروسه خلال 3 ساعات في اليوم بتركيز، مؤكدا أن الثانوية بحاجة إلى هدوء، ودرس واحد في المادة كافي لعدم التشتيت.

وقال الطالب أن مثله الأعلى والده مدرس أحياء، ومن النجوم الفنان محمد صبحي متمنيا أن يمثل معه على خشبة المسرح ولكن لم أحترف من أجل الثانوية وهرجع ليها.

وكشف الطالب عن أن هواياته “الرسم ولعب البلاي ستيشن طموحي منحة هندسة خارج مصر وسألتحق بهندسة المنصورة”، مؤكدا أنه تابع مباراة أمم أفريقيا ليلة امتحان الفيزياء.

ووجه الطالب رسالة لطلاب الثانوية: “متخدهاش على صدرك قوي هتتوتر، معربا عن غضبه من عدم اتصال وزير التربية والتعليم”.

وأوضح الطالب أن والدته مدرسة بيولجي إعدادي، شقيقته الكبرى “نعمات” بالفرقة حاصلة على لغات وترجمة، و”نرمين” طالبة بالفرقة الرابعة أسنان المنصورة، وشقيقته الصغرى “ندا” طالبة بالصف الخامس الابتدائي 5 ابتدائي.

وأضاف العدل: “بنصح الناس تذاكر وتقسم وقتها ولا تستلم للتوتر والضغوط المحيطة، في النهاية الثانوية مثل أي سنة دراسية عادية”، مشيرا إلى أنه تلقى دروسا خصوصية وكثف من ساعات المذاكرة مع اقتراب الامتحانات.

تصنيفات