19/04/2024

جولة لمدير أمن الدقهلية على منافذ بيع اللحوم

تفقد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهليه يرافقه العميد عبد الحميد الصيرفى مدير إدارة مباحث التموين، عددا من منافذ بيع اللحوم التابعة لجمعية مواطنون ضد الغلاء بمنطقة إستاد المنصورة.

استقبل مدير الأمن وائل السنوسي مدير المشروع القومى لمحاربة الغلاء لتدشين مبادرة الجمعية لبيع اللحوم السوداني بسعر 60 جنيها للكيلو لمدة يومين بدلا من ٧٥ جنيها دعما لفكرة المبادرة والتي تحوي كل المصريين بهدف مواجهة ازمة الغلاء.

وقال السنوسي، إنه تم استقبال 3 برادات من اللحوم المبردة الطازجة اليوم وسوف يتم توزيع هذه الكميات على جميع المراكز والمدن والقرى فى إطار المسئولية الاجتماعية للجمعية وتوافقا مع توجه الدولة بتخفيف المعاناة عن المواطنين وتيسير سبل الحياة الكريمة عليهم، وتحسين جودة حياتهم واستجابة لمبادرة “كلنا واحد”.

وأضاف أنه تم طرح اللحوم بسعر 60 جنيها بحد أقصى 2 كيلو للمواطن اليوم الخميس فى إطار مبادرة كلنا واحد ولمدة يومين، مشيرا إلى أن الجمعية تقوم دائما بطرح أكبر كمية من اللحوم السودانية من خلال المنافذ التي تشرف عليها في محافظة الدقهليه فى جميع المراكز والمدن وذلك تعاونا مع الدولة في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

تصنيفات