26/04/2024

خصم تحويل للتحقيق للمتغيبين عن العمل والمنصرفين بوحده أويش الحجر

أحال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، جميع المتغيبين والمنصرفين عن العمل للشئون القانونية، وخصم يومين من الراتب للعاملين بالوحدة المحلية بقرية أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، وشدد على إدارة الأملاك بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح وتقنين الأوضاع، على أن يتم أولًا بأول تسجيل بيانات الطالب وتقدير السعر، وإبلاغ صاحب الطلب في حالة قبوله أو رفضه، قائلًا “الموضوع مش كلام في كلام، ولا بد من اتخاذ إجراءات ملموسة لإنهاء طلبات التقنين”

كما تفقد شاروبيم مكتب بريد أويش الحجر، وتحدث مع المواطنين للاطمئنان على حسن تقديم الخدمة، كما تحدث مع العاملين عن وجود أي مشكلات، وأكدوا انتظام العمل وتقديم الخدمة بسهولة ويسر. وتفقد مركز طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة، واستمع إلى المواطنين.

وتفقد عددًا من الأقسام شملت الأسنان، ومعمل الدم، والصيدلية، وركن التعقيم، وغرفة الطوارئ، وشدد على ضرورة توفير الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين وتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لهم.

وطالب مدير مركز طب الأسرة بسرعة تشغيل جهاز الكشف على الأسنان، والاهتمام بنظافة معدات وأجهزة المركز، وتوفير كل احتياجات المواطنين المترددين للكشف أو العلاج.

تصنيفات