29/03/2024

صدور العدد الأول لجريدة إقليمية (المنصورة توداي )

صدر العدد الأول من جريدة المنصورة توداي أحدث الجرائد الإقليمية، بعد النجاح الباهر الذي حققه موقع المنصورة توداي وبيدج المنصورة توداي، قرر المسئولون عن الموقع إصدار عدد مطبوع يتناول اخبار محافظة الدقهلية والتي تخطي عدد سكانها ال٦مليون نسمه.
تقول شيماء العدل نائب رئيس مجلس إدارة الجريدة كان حلما سعينا لتحقيقه منذ فتره ليست بالقصيرة وبحماس مجموعة من الشباب الطموح والتصميم والعزيمه نجحنا بفضل الله في إصدار العدد الأول وبإذن الله سنبدا من الان الاعداد للعدد الثاني.

استطلعت المنصوره توداي آراء بعض القراء حيث أكد كابتن حسن علي الحكم الدولي وعضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم سابقا سعادته البالغه بوجود جريدة تحمل اسم المنصورة وتناول مايهم اكثر من ٦مليون مواطن وتبرز النماذج المشرفه والابطال الرياضين، وتمنى التوفيق للجريده والقائمين عليها.
ايه ياسر طالبه بالصف الثاني الثانوي بداية ابارك لجميع المسئولين عن جريدة المنصورة توداي العدد الجديد واتوقع النجاح لهم كما نجحوا من قبل في البيدح والموقع والقناة التي تحمل نفس الاسم، وارجوا الاهتمام بقضايا التعليم ومشاكل الثانوية العامة والدروس الخصوصية.
اما ماجده عبد الرءوف (ربة منزل ) فترى ان الجريدة انطلاقه جديدة في عالم الصحافة الإقليمية وطالبت بالاهتمام اكثر بمشاكل المواطنين وإيصال صوتهم للمسئولين.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارة الجريده هو الأستاذ مدحت عثمان ورئيس التحرير الأستاذ إيهاب نظيم.

تصنيفات