18/04/2024

ضبط 9 أشخاص بعد مقتل تاجر وحرق منازل في مشاجرة بأجا

فرضت مديرية أمن الدقهلية كردونا أمنيا في قرية ميت أبو الحسين مركز أجا، وذلك بعد وقوع مشاجرة بين عائلين بالقرية مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة شخصين آخرين واشتغال النار في ثلاث منازل ، فيما تمكنت قوات الشرطة من القبض علي 9 أشخاص من العائلتين.

بدأت الأحداث بمشادة كلامية بين أفراد من عائلتي “حمزة” و “التوابتى” بسبب سير أحد أفراد عائلة “حمزة” بسيارة ربع نقل مسرعا وعندما عاتبه أحد أفراد عائلة “التوابتى” وطالبه بأن يهدئ من سرعته حتى لا يتسبب في حادث، فرد عليه ” اللى هأموته هأدفع ديته” فضربه علي وجهه وعاد إلي أسرته.

وتصاعدت الأحداث بين العائلتين بعدها وجمعوا بعضهما وتشاجروا مما تسبب في مصرع مجدى حمزة خطاب، ٤٢ سنة ، وإصابة شخصين آخرين بإصابات خطيرة ، واحتراق ثلاث منازل .

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت أبو الحسين التابعة للمركز ووجود متوفى ومصابين وحريق منازل .

وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الأمن وضباط المباحث إلي القرية، وحاصروا مناطق الاشتباكات وتمكنوا من إلقاء القبض علي 9 أشخاص من العائلتين، وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد الحريق في منزل المتهمين بقتل المجني عليه.

ونقلت سيارات الإسعاف كل من مجدى حمزة خطاب 42 سنة تاجر أخشاب، إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وهاني محمده غنام ، وآخر إلي نفس المستشفى لتلقي العلاج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية .

تصنيفات