29/03/2024

غرفة عمليات لمتابعة امتحان الأول الثانوي بالدقهلية

قرر “على عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تجهيز غرفة عمليات لمتابعة الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي.

وأكد فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه طمأن أولياء الأمور أن الامتحان التجريبى ممتد حتى التاسعة مساء، والتواصل مستمر مع الوزارة لتذليل العقبات، ولا داعي للقلق لتأخر امتحان اللغة العربية اليوم، وذلك بسبب بعض المشاكل التقنية، والتي يتم العمل حاليا على حلها في أسرع وقت.

وأشار إلى أن هذا الاختبار تدريبي للطلاب لقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت، مؤكدا أن الامتحان ممتد لمدة 12 ساعة في اليوم الواحد لكل امتحان على أن تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد إدخاله الكود الخاص به، والذي سيستلمه من مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة.

وأوضح أن الطالب متاح له أن يؤدي الامتحان في أي مكان متوفر به الإنترنت، وعليه فقد تم فتح جميع القاعات بمراكز التطوير داخل ديوان عام المديرية والإدارات التعليمية السبعة عشر لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان ومتابعة مستمرة بغرفة العمليات بالمديرية والإدارات، مشيرا إلى أن التجربة هدفها رصد كل الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية للعمل على حلها قبل عقد امتحان.

تصنيفات