17/04/2024

محافظ الدقهلية يكرم 22 من الشباب لجهودهم خلال الاستفتاء

كرم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، فريق العمل الميداني الذي يتكون من 22 شابًا وفتاة لجهودهم البارزة خلال التجهيز وإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمت خلال شهر أبريل الماضي.

حضر التكريم، المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة والمحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد.

كما كرم شاروبيم، الصحفية غادة عبد الحافظ مدير مكتب جريدة المصري اليوم بالدقهلية لجهودها البارزة في العمل العام وإسهاماتها الإيجابية خلال عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ودورها المتميز.

كذلك قام شاروبيم بتكريم سوسن يوسف مجاهد نائب رئيس مركز ومدينة المنصورة، ومنى محمد حلمي نائب رئيس حي غرب المنصورة، لجهودهم الملموسة أيضا، وقال أتمنى لو أستطيع تكريم جميع أعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب، ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وكل من ساهم ولو بكلمة في إنجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية في ملحمة وطنية مشرفة.

وقال شاروبيم، إن الاستفتاء على التعديلات الدستورية أثبت وعي الشعب المصري، وأكد أن أبناء الدقهلية يستحقون التقدير على ما قدموه، وإقبالهم على لجان التصويت، والمظهر المشرف الذي ظهروا به.

وفي ختام اللقاء، قدم شاروبيم شهادات التقدير للمكرمين ووجه لهم الشكر على جهودهم التي كان لها الأثر الطيب في تحفيز وتشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية، وطلب من أعضاء فريق العمل الميداني، استمرار البذل في مختلف القطاعات بالمحافظة.

تصنيفات