29/03/2024

مقتل “جدة” في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بالستاموني

لقيت ربة منزل مصرعها في مشاجرة نشبت بين عائلتين في نطاق مركز الستاموني محافظة الدقهلية، اليوم، حيث أخطرت النيابة العامة بالواقعة وتولت التحقيقات.

وكان قد ورد بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي بمصرع “هنية م، 75 سنة، نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد وصولها المستشفى مصابة بكسر في الذراع الأيمن، في مشاجرة بقرية “5 عامر الحفير” دائرة مركز الستاموني.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس مباحث مركز الستاموني، واتهمت أسرة المجني عليها، “عوض ع. ع.، 71 سنة، ومقيم قرية “50 الحفير” ، بضربها بآلة زراعية “كوريك”، ما تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها.

وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين عائلة “محمد ع” وعائلة زوجته “ياسمين ع”، بعد علم الأخيرة بزواج زوجها عليها بمحافظة الوادى الجديد، ما أثار غضبها هي وعائلتها.

وأكدوا شهود عيان، أن عائلة الزوجة توجهوا إلى شقتها للاستيلاء على منقولات الشقة في غياب الزوج، واستولوا على عفش الزوجية، وأثناء ذلك اعتدى خال الزوج بالضرب على جدة الزوجة بـ”الكوريك”، ما تسبب في إصابتها بكسر في الساعد الأيمن، وجرى نقلها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها هناك.

وتمكن رجال مباحث المركز، من ضبط المتهم، والذي أرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة “الكوريك”، كما جرى القبض على كل من “الزوجة وشقيقها ووالدتها”.

تصنيفات