25/04/2024

مياه الدقهلية تعلن حاجتها للتعاقد مع محصلين

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن حاجتها للتعاقد مع محصلين بنظام العمولة، وفق عدد من الشروط.

وأوضح بيان للشركة صادر اليوم الثلاثاء، الشروط ومنها أن يكون المتقدم من المقيمين بالمراكز الآتية (المنزلة – المطرية – الجمالية – منية النصر – دكرنس – الكردي)، وأن يكون حاصلاً على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادله، يقتصر التقديم على الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

كما شملت الشروط، ألا يزيد السن في 1-1-2020 على 30 عاما، وتقديم إقرار ضامن للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة وبشرط أن يكون متبقيا للضامن سنة على الأقل قبل الإحالة للمعاش وألا يكون ضامنًالأكثر من متقدم.

وأشار البيان إلى أن الأجر عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر بعد إقفال الدورة ويصرف بدل انتقال وفقا لأحكام العقد.

تُقدم الطلبات طبقًا لنظام ومواعيد العمل بالشركة وفي أي فرع من فروع الشركة، ويجب اجتياز الاختبارات التى يتم تحديدها بمعرفة الشركة، وبعدها اختبار الكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية التي تحددها الشركة، وسوف يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائية وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

تصنيفات