06/02/2023

احتفال حقوق المنصورة” بتخرج الدفعة “41” بحضور وزراء سابقين

احتفلت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، اليوم الأحد، بتخرج الدفعة 41 وتكريم أوائل الخريجين من الشعبة الإنجليزية والعربية بقاعة الدكتور عبدالرازق السنهوري.

حضر الحفل كل من الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، والدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور شريف يوسف خاطر، عميد الكلية، والدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية الأسبق ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد عبدالخالق، وزير التعليم العالي الأسبق وأستاذ الاقتصاد والمالية العامة.

شهد الاحتفال تكريم الطلاب المتفوقين من الحاصلين على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، والحاصلين على تقدير امتياز، والطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف والطلاب الحاصلين على تقدير جيد جدًا.

بينما ألقى الطالب أمير عبدالحميد عثمان، الأول على شعبة اللغة الأجنبية والطالبة علا ماهر جبر، الأولى على الشعبة العامة كلمة نيابة عن زملائهم الخريجين عبرا فخرهما واعتزازهما بتخرجهما في كلية الحقوق.

فيما قدّم أوائل الخريجين نيابة عن الدفعة الشكر لأساتذة وعلماء الكلية، وأولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية أبنائهم والوصول بهم إلى يوم التخرّج .

في حين أكد الدكتور شريف خاطر، أن الكلية فخورة بتخرج جيل جديد من أبنائها الذين يعدون لبنة أساسية في بناء المجتمع كما وجّه خلال كلمته التهنئة للدكتور أشرف عبدالباسط، بتوليه مهام رئاسة الجامعة.

تصنيفات