05/02/2023

بدء الاختبارات النهائية بكلية تمريض المنصورة

بدأت اليوم الاختبارات النهائية بكلية التمريض للفصل الدراسي الأول، حيث تم عقد أول اختبار في مقرر تمريض النساء والتوليد وحضر الامتحان 175 طالبا وطالبة ولم يتخلف أحد عن حضور الامتحان والفترة الثانية عقد بها امتحان تمريض الأطفال الذي استمر حتى الساعة الرابعة والنصف.
فيما تفقدت الدكتور أمينة النمر عميد الكلية والدكتور وفاء جميل محمد وكيل الكلية الامتحانات لتفقد سريان الامتحانات.
فيما أكدت الدكتور عميد الكلية على ضرورة توفير البيئة الملائمة التي تمكن الطلاب من أداء الامتحانات بشفافية وتركيز، مشيرة إلى أن إدارة الكلية تسعى دائما لاتخاذ جميع الإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، والتي من شأنها أن تؤثر على جودة سير الامتحانات، وفى إطار تطوير العملية التعليمية تم عمل ورشة عمل بكلية التمريض للتصحيح الإلكتروني.
كما تم عقد ورشة عمل تحت إشراف الدكتور أمينة محمد رشاد النمر عميد الكلية، والدكتور وفاء جميل محمد وكيل الكلية من قبل مركز تقنية الاتصالات والمعلومات لتدريب أعضاء هيئة التدريس على منظومة التصحيح الإلكتروني الجديدة بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري ومديري البرامج وأعضاء الكنترولات المختلفة.
وفى نهاية جولة متابعة الامتحانات لنصف العام الدراسى تقدمت الدكتورة أمينة النمر والدكتورة وفاء جميل بأطيب الأمنيات القلبية لأبنائها الطلاب بالتوفيق والنجاح لبداية الامتحانات النظرية (منتصف العام 2018/2019) بالكلية والمعهد الفني للتمريض.

تصنيفات