06/02/2023

شاروبيم يفتتح مدرسة السعدية وعبدالله زكى بشربين

وضع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، حجر الأساس لمدرسة السعدية للتعليم الأساسى التابعة لمركز شربين، والتى تضم 11 فصلا وأقيمت على مساحة ألف متر بتكلفة بلغت 8 ملايين جنيه ويستغرق تنفيذها 12 شهرا .

جاء ذلك فى إطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومى، بحضور على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم وإبراهيم أبو عرب مدير الأبنية التعليمية بالدقهلية وأشرف بكر رئيس مركز ومدينة شربين وأعضاء مجلس النواب عن دائرة شربين.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى لتنفيذ المدرسة حتى تدخل الخدمة فى موعدها بما يساهم فى تخفيف كثافة الفصول التى تعانى منها الدقهلية.

وتوجه محافظ الدقهلية لافتتاح مدرسة عزبة عبدالله زكى والتى تضم 11 فصلا وتم بناؤها على مساحة 2200 متر بتكلفة بلغت 7 ملايين جنيه، قائلا: “مبروك عليكم المدرسة وشكرا لكل من ساهم فى التخفيف من كثافة الفصول وتجويد العملية التعليمية” .

وتفقد الدكتور كمال شاروبيم المدرسة وقدم التهنئة للطلاب بالمدرسة وبما تحتويه من تجهيزات تساهم فى خلق جو تربوى يساعد الطلاب على تحصيل دروسهم بطريقة سليمة.

كما تفقد مدرسة الدكتور عبد الفتاح محمد عطا الله التجريبية للغات والتى أقيمت على مساحة 2600 متر نفذتها هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة 10.8 مليون جنيه وتضم 22 فصلا منهم 18 فصلا دراسيا و4 فصول لرياض الأطفال، واطمأن المحافظ من مدير الأبنية التعليمية على توصيل كافه المرافق للمدرسة واستمع الى شرح حول العملية التعليمية والأنشطه المدرسية.

وقدم شاروبيم الشكر لكل من ساهم ولو بوضع طوبة واحدة أو بفكرة لتنفيذ هذا الصرح التعليمى المتميز فيما أشاد أعضاء مجلس النواب بالجهود المستمرة لمحافظ الدقهلية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وسعيه الدائم للقضاء على كثافة الفصول بمدارس شربين وقراها من خلال إنشاء عدد من المدارس الجديدة

تصنيفات