23/02/2024

“شعر وبيض متفحم “مقابر بداوي مأوى للسحر والشعوزة

خلال تشييع أحد المتوفيين إلى مثواهم الأخير، فوجئ سكان قرية بداوي بمحافظة الدقهلية بوجود تكدس لأكوام القمامة أمام المقابر وأعلاها، الأمر الذي دفع العديد من سكانها تبني مبادرة “فرحوا موتاكم”، لتجميل منطقة المقابر بتشجيرها وتمهيد الطريق وانتشال القمامة.

وفوجأ الأهالي أثناء حملة النظافة بعدد كبير من الصور لفتتيات وشباب مدون عليها “طلاسم بالحبر الأحمر”، فما كان منهم إلا أن انتشروا في المقابر بأكملها فوجدوا كميات كبيرة من أعمال السحرة، منها “شعر مقصوص وقطع من الملابس وبيض متفحم”، فضلًا عن أعداد كبيرة من الصور التي وضع عليها أقفال مغلقة.

وقال أحد سكان القرية ” قمنا بإحضار أحد رجال الدين، لمعرفة كيفية التصرف في هذه الأشياء” وأكمل قائلاً “للأسف واضح من السحر اللي شفناه إنه معمول عند نفس الدجال لأن كله بنفس الطريقة”.

كما أضاف : “في مقابر مقفولة ولقينا جواها وطبعا تم استئذان الأهالي أصحاب المقابر المقفولة ووجدنا جوه وسط العظام، والله أعلم مين كان بيدخل مع الجثث يحط حاجة زي كده، و لقينا صورة لزوجين من القرية وشباب وعرفنا إزاى نبطلها عشان لا قدر الله مش تأذينا ولا تضر اللى معمول لهم وربنا يقدرنا على فعل الخير”.

تصنيفات