12/04/2024

حدائق الدقهلية جاهزة لاستقبال المواطنين في شم النسيم

استعدت حدائق ومنتزهات الدقهلية لاستقبال المواطنين خلال إجازة شم النسيم وذلك بأعمال النظافة والدهانات وتهذيب الحشائش وتنفيذ خطة التجميل، إضافة إلى استعداد مصيف جمصة لاستقبال المواطنين.

وقال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إنه تم رفع جاهزية الحدائق والمتنزهات بجميع أنحاء المحافظة لاستقبال الرواد، مشيرا إلى أن قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل الفوري مع أية أعطال وتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين من تلك الخدمات خلال أعياد شم النسيم.

وأشار شاروبيم إلى أن مدينة جمصة أنهت استعداداتها لاستقبال زوارها وقادت المهندسة سحر لطفي رئيس المدينة حملات لتجميل ونظافة المدينة،كما أكد على قيام إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة المواقف لتنظيم الحركة والتأكد من توفير وسائل النقل اللازمة بين جميع مدن ومراكز وقرى المحافظة وتكثيف الحملات المرورية لضمان انضباط السائقين والتصدي للمخالفين فورًا.

ومن جانبه أكد حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة أن حدائق الأسرة والأندلس والطفل وكذلك الحدائق العامة بشارعي الجيش وقناة السويس أصبحت جاهزة تماما لاستقبال المواطنين مضيفا أن ممشى الخالدين مفتوح للمواطنين على مدار اليوم من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

تصنيفات