17/06/2021

“من حقك تعرفني” احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة المنصورة

ينظم فريق “احلم” من طلاب كلية التربية شعبة التربية الخاصة (اعداد معلم ذوي الاحتياجات الخاصة) بجامعة المنصورة حفلا لتقديم مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم الأحد في كلية التربية بمدرج الدكتور سيد خيرالله تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وريادة الدكتورة أسماء عبد المنعم مصطفى عميد كلية التربية وإشراف الدكتور محمود مندوه وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة فوقية محمد راضي رئيس قسم الصحة النفسية.

فيما يأتى ذلك تحت إشراف سارة زيدان مدرس مساعد بقسم الصحة النفسية وهالة شرارة معيد بذات القسم تحت عنوان “من حقي تعرفني 2 ” ويذكر أن هذا الحفل هو الثاني بعد النجاح المبهر للحفل الأول عام 2017 حيث إنه كان الأول والفريد من نوعه.

فيما يهدف الحفل إلى جذب اهتمام المجتمع للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وإظهار جوانب القوة لديهم وبث الطاقة الإيجابية في جميع الحاضرين والاهتمام بفئة الموهوبين باعتبارها أحد الفئات بالمجتمع التي تحتاج رعاية ومزيدا من الاهتمام.

فيما تتضمن فقرات الحفل موهبة الجمباز تمثلها الطفلة ريتاج فكري محققة المركز الأول في بطولة الجمهورية وموهبة الغناء تمثلها سهير عصام الحاصلة علي المركز الأول كورال جامعة كما تمثل الفنانة التشكيلية المبدعة منة حلمي موهبة الرسم.

كما تقدم فرقة الشمس أحد عروضها المميزة لعرض مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة التابع للبيت الفني للمسرح إدارة الفنانة وفاء الحكيم
كما يشارك فيه المبتهل أحمد ثابت يمثل موهبة الإنشاد كما يشارك فيه سفير السعادة إسلام مدبولي كما يقوم طلاب كلية التربية بعرض فقرة خاصة بلغة الإشارة.

كما يشارك في تقديم الحفل الإعلامية هبة أسعد انطلاقا من فكرة دمج الأشخاص متحدي الإعاقة في المجتمع.

يشارك بالحفل العديد من الشخصيات العامة التي رحبت بالحدث مثل الفنان إسلام إبراهيم نجم SNLبالعربي والفنان حمدي الوزير والنائبة فايقة فهيم والنائب سيد حجازي.

كما سيتم عرض كلمات فيديو للعديد من الشخصيات لدعم الحدث كالنائبة جهاد إبراهيم وإسراء أحمد أم روح حلوة ورانيا الوصيفي وكابتن مسعد عوض حارس مرمى النادي الأهلي السابق ونادي حرس الحدود الحالي وكابتن أحمد الشيخ لاعب نادي حرس الحدود وكابتن خالد سامي لاعب نادي حرس الحدود.

تصنيفات